تجدون لدينا كل ما يلزم لقضاء يوم ممتع برفقة العائلة

يقع مركز الزوار في كهف الهوته في واحة غناء عند سفح جبل شمس، حيث يقدم لكم جميع التسهيلات التي تحتاجونها لقضاء يوم ممتع في ربوع جبال عُمان. فبالإضافة إلى التمتع بروعة الكهف ذاته، يمكنكم أيضًا زيارة المعرض الجيولوجي، و محل بيع الهديا التذكارية الجميلة، أو تجربة الجولات الرقمية لدينا، أو الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في مطعمنا. كما يتوفر الكثير من مواقف السيارات، وإن احتجتم لاستخدام دورات المياه التي تتم العناية بها جيدًا (بعضها مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة) وخدمة واي فاي مجانية، حتى ولو لم تكونوا قادرين على المشاركة في إحدى الجولات داخل الكهف في ذلك اليوم.

لم لا تجمع بين زيارتك لكهف الهوته ومركز الزوار مع التنزه في الجبال، وزيارة وادي تنوف أو التجول صباحًا في سوق نزوى العريق؟

ركن المطاعم

استمتع بوجبة خفيفة أو قطعة حلوى لتزودك بالطاقة التي تحتاجها لتجربة رحلة الكهف الرائع.

.يقدم ركن المطاعم المشروبات الساخنة والباردة في ركن مناسب.

محل بيع الهدايا التذكارية

نحن فخورون جدا بمحل بيع الهدايا لدينا في كهف الهوته، والذي يضم مجموعة متنوعة من المنتجات الحرفية العُمانية المحلية والهدايا التذكارية من الكهف. ويقع المحل في الطابق الأرضي من مركز الزوار، حيث يمكنك أن تجد الكثير من الهدايا الرائعة التي تناسب الأصدقاء أوالعائلة أو لك أنت شخصيًا لتذكرك بهذه الزيارة.

كما يوجد لدينا أيضا خدمة تصوير مميزة جدًا، والتي تتيح لك الحصول على صورتك على خلفية من اختيارك من بين مناظر الكهف الرائعة كتذكار عن الوقت الرائع الذي قضيته في هذا المكان.

المعرض الجيولوجي

يمنح المعرض الجيولوجي لكهف الهوته، والذي يتم الإشراف عليه من قبل خبراء متخصصين، للزائرين فكرة رائعة حول الطبيعة الجيولوجية الفريدة للمنطقة، والطريقة التي تم تشكل كهف الهوته من خلالها.

تعرف على المزيد حول الحقب الجيولوجية السحيقة التي مرت بها عُمان منذ حوالى 800 مليون سنة مضت وحتى التاريخ الحديث، وعلى التطور الجيني للأسماك العمياء في الكهف، لتكتشف كيف ساهمت المياه في تشكيل الصواعد والهوابط وغيرها من الأشكال الطبيعية الغريبة في الكهف. كما يمكن رؤية المعروضات الحيوانية التي تشمل العقارب والضفدع العربي، والثعابين، والخفاش فأري الذيل، والعناكب الصيادة والأسماك العمياء الفريدة من نوعها.

القطار الكهربائي

تبدأ الرحلة داخل كهف الهوته بقطار كهربائي هو الوحيد من نوعه في السلطنة، يتسع لحوالى 48 راكبًا يأخذ الزوار من مركز الزوار في رحلة بين مناظر الجبال والوديان وصولًا إلى مدخل الكهف.

مطاعم

قريبا.

ابق دائما على اتصال !

يرجى ملء البيانات الخاصة بك هنا حتى نتمكن من اطلاعك على آخر الأخبار والفعاليات التي تقام في كهف الهوته.